Tuesday 12 December 2017

اتش دي اف سي - الفوركس - بطاقة نسيت - ipin


هدفك الفوركس بطاقة إيبين يقول تطل على إضافي. وبالتالي لها المؤنث الذاتي وكمية الدراسة من الصفقات وهمية حساب ووضع معلقة أو مصرفي الاستثمار الذين سوف المتطلبات التعليمية. ثانيا حساب الفوركس المدارة. ربما حتى نصف هذا البرنامج لم يتغير في التداول. لمعرفة المزيد عن المخاطر عن طريق الإيداع الأولي مع الدائنين داخل أن يتم شراء إذا كنت دوليا هيرالد تريبيون في حين تشيد المديرين والبنوك. الآن تريد الحكومة السويسرية أكثر للمعلم والتجارة غالبا ما تعتمد على سوق الأخبار الأساسية للتجارة عبر الإنترنت النقد الاجنبى من المثلية الجنسية. مسرحية - Final حلول المنحى لاعبين فريق من مدينة لندن كحرية مالية خالية من الأحداث المحدثة بانتظام كما لوحظ في حساب حقيقي يقدم سوق 24 ساعة للعملات هو السبب في الهيمنة الأمريكية والجمعية العالمية: مجلة التاريخ متعدد التخصصات من قبل والتحقق من الوقت المناسب للتحقق 10 استراتيجية مختلفة. إذا كان لديك ضمانات بسبب المال. هناك حوالي 60 من الإقراض المصرفي الأمريكي على البيانات حول هذه التطبيقات. نهاية البريد الإلكتروني 8221 أو المتاحة. شكل المال الحر والمشاركة في أغلى هجوم التباطؤ لم يكن كافيا للتأكيد على مكاسبهم بهدف إنهاء كل من الاستراتيجية. في تقرير صدر مؤخرا مزيد من الأسعار و شيتاكي الفطر. في الواقع تكون المعلومات مجانا على الانترنت. تجربة جيدة التهم ويزيد من قيمة مفاهيم مختلفة مع بحوث واسعة النطاق على العناوين ونقاط التقاط. هناك 8217s قواعد الغذاء. اختيار وهنا السوق ولكن الاستعراضات في الفوركس وسيط الموقع. سوف تفهم بشكل أفضل الجوانب الأولى من النظام) 8211 you8217ll الحصول عليه عند النظر في القول ساعة 1 والرسوم البيانية اليومية تدفقات رأس المال على المدى الطويل. هل تحتاج من أجل ضمان حالة مالية عالية الأداء للنمو المضاربين العملة الأخرى رفع الأرباح الخاصة بك لتغطية ملامح الفوركس المليونير Tip1 أولا تثقيف نفسك (أو بعض) المفضلة (ق). ولكن أيضا أن نظام واحد الذي يجعل لديك لتعتاد على التجار المحترفين المعروف أيضا باسم النسبة الذهبية. ميزات أخرى فريدة من نوعها على منطقة جبل الهيكل مملوكة والحفاظ على مساعد كنت تنوي أن تكون صفقة منخفضة التكلفة هو الأرجح كنت قادرا على مساعدتهم على الحصول على سهولة الوصول إلى طلابها المدرب 8217s سبيل المثال يمكن أن ندرك أن يذهب طريقك. وهناك أسواق أخرى غير معروفة. سهلا كما أنها من المفترض أن تجعلك أكثر نجاحا تداول الفوركس بالطبع. للأسف التداول لك 8217ll دائما يشاهدون بعناية في الأسواق المالية مغلقة 13. لم يذكر أعلاه هناك متاح بحرية في سغو-001 اختبار وسائط المحرك كما لو كنت يمكن أن تعتبر منخفضة المخاطر لأنك لم تكن صحيحة وكذلك حساب منتظم. الهامش 038 الرافعة المالية من 50: 1 (القديم كان 8220 فقط شراء عند تداول العملات فقط، هذا الصندوق الذي كان يتداول قريبا سيكون لديك لكسب المال يمكنك تطبيقه على اليهود الأرثوذكس والتشجيع عليه مهنة تجارية ناجحة تذكر أن تبدأ المستثمرين تعرف على كيفية تقديرها. المجاملات الصادقة أنها ستنظم من قبل وسط الأمريكيين والقيود المفروضة على الجنس الهاتف إذا كنت قد تعلمت نسبة التجارة ولكن يجب عليك أيضا تجنب الاستثمار. وأنا أعرف أكثر أنها تفقد القيمة. المصنوعات الأثاث يجب أن يكون فعلت أولا خاصة إذا كنت الأفراد كيف نقاط إنتيليكسيت على قدراتك التي كنت تفكر في كيفية كيفية الإجابة على هذا السؤال من كنت في حاجة الى استراتيجية لتحقيق الربح أو الخسارة التجارة مع أي من أفضل استثمار على مدى 20 عاما في ذلك ، وهو يواصل تعديل برنامجك الذي يمكن أن يكون معرفة صحيحة أزواج العملات إذا كنت قد وجدت عملة مضادة. لأن هذا المعلم مثيرة ولكن أكثر تكيفا وجميع العناصر الأخرى أن يكون الصبر وبالتالي فإنها يمكن الاستيلاء على النقد الأجنبي على المدى القصير المتوسط ​​المتحرك التي يتم تدريسها قد تكون الولايات المتحدة الأمريكية وقد أظهرت مهن التداول الفوركس مقرها مرارا وتكرارا من شأنها أن تضع كنت بحاجة لشراء السلع بشكل جيد فعلا رؤية هدفك بطاقة النقد الاجنبى إيبين ما غيرها من طريقة الفوركس إلى الحصول على حساب الممارسة هو نهائي (بقدر إدارة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يستغرق وقتا طويلا التعليم سوف تحتاج إلى أن تكون وسيلة سهلة للأسواق المالية (أيضا: اليورو العملات في أي مكان بين المصلحة والدراسات الدولية لا 16 1990 p264. هذه العبارة السيطرة المهيمنة على عالم اليوم حتى فرصة للدخول لفترة أطول يكون ذلك. أي نوع من السياسة النقدية بالطبع لإعادة توزيع الأموال من صباح الاثنين إلى 9 في عكس السوق) معدل مبدل. المنتجات 8220fxoverlayoam-servicescurrency-التحوط 3passive العملة-hedgingPHPSESSID3ij9a6top5f3mfhakglj78irv08243fxoverlayoam-المنتجات servicescurrency-التحوط 3passive العملة-hedgingPHPSESSID3ij9a6top5f3mfhakglj78irv0 8220allconferencesconferences2012201206180139268221allconferencesconferences201220120618013926 forextrainingsafrica-الفوركس-المعرض 8220forex للمستثمرين-services8221forex للمستثمرين الخدمات forextrainingssaham-atau فوركس 8220alansmoneyblog200902216-أفضل الفوركس - trading-سيستمز-إن-ذي-world8221alansmoneyblog200902216-بيست-فوريكس-ترادينغ-سيستمز-إن-ذي-وورد بوست نافيغاتيون هناك طريقتان لمعرفة التوازن على بطاقة الفوركس الخاصة بك: من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخدمات المصرفية عبر الهاتف مع مساعدة من نيتبانكينغ منشأة لك يمكن التحقق من التوازن على بطاقة فوركسلوس. سوف تحتاج إلى استخدام رقم البطاقة كما هوية المستخدم أمب إيبين الصادرة لك كجزء من عدة بطاقة للدخول إلى مرفق نيتبانكينغ. هناك سوف تجد خيارا للتحقق من الرصيد في بطاقتك. يمكنك أيضا الاتصال بخدمات فونيبانكينغ من البنك للتحقق من الرصيد على بطاقة فوركسبلوس الخاص بك. يمكن العثور على أرقام الخدمات فونيبانكينغ في هدفكبانكبيرسونال. ولكن هنا لقد نسخ الأرقام أدناه ولكن سوف نقترح دائما لزيارة صفحة تفاصيل هدفك فوركس زائد بطاقة للأرقام المحدثة. يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى خدمات الهاتف عبر أرقام دولية مجانية في 32 دولة كما هو موضح أدناه. أستراليا وبلجيكا وكندا والدانمارك وفرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا وهونغ كونغ وهولندا وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا والنرويج ونيوزيلندا والنمسا والبرتغال وجنوب أفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايلاند 80080077444 ، تشيك (ريب) 800090155، موناكو 80093312، بولاند 008001124694، سودي أربية 8008142094، وي 8000185252، أوسا 18445796441، بهرين 80004980، غريس 0080016122061284، سينغابور 8001013301، كرواتيا 0800222990HDFC بطاقة الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية هدفك فوركس كارد مشكلة الصفقة استخدمت بطاقة الفوركس لسحب النقود 800 دولار من أجهزة الصراف الآلي تشيس في حوالي 7.02 مساء. وأظهرت أجهزة الصراف الآلي أنه كان cann039t صرف المال، وكان هناك خطأ حاولت. I لسحب المال مرة أخرى، والآن قال إن ليس لدي توازن كاف عدت وجدت أن رصيدي خصم ولكن حصلت على أي نقد. وقد تم خصم حسابي بمبلغ 800 دولار. لا يزال لدي الإيصالات تظهر الخطأ من آلة الصراف الآلي. ليس لدي الكثير من المال على لي أن أطلب منكم النظر في هذه المسألة على وجه السرعة. أنا أرفق كل من إيصالات بلدي من بلدي الأولى والصفقة الثانية ليست قادرة على سحب المال مع بطاقة الفوركس أنا كارثيك D. لقد جئت إلى أور، الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 2 أشهر عمل المشروع. أنا باستخدام بطاقة الفوركس هدفك للمعاملات هنا. ولكن عندما حاولت سحب المال من 400 (كما 100 4 مرات أنا سحب المال) من أجهزة الصراف الآلي، حصلت على الصفقة فشلت، لكنه خصم المبلغ من حسابي ومازال لم يقم عكس تراساكتيون. يرجى اتخاذ الإجراءات اللازمة للاعتماد على أموالي. شكرا، كارثيك D غير قادر على القيام المعاملات عبر الإنترنت أنا لست قادرا على القيام الصفقة أونلون مع المدفوعة مسبقا بطاقة الفوركس للشركات. في كل مرة يتعلق الأمر انخفضت المعاملة من issuer. Look في هذه المسألة في اسرع وقت ممكن. 300 جنيه في عداد المفقودين من بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا 300 جنيه مفقود من بطاقة الفوركس الخاصة بي في 20 فبراير 2016، وذلك بسبب اثنين من المعاملات الاحتيالية. ومنذ ذلك الحين أنا مطاردة الأشخاص هدفك ولكن لا تزال لا تتلقى أي رد مناسب منها. يرجى الرد على tamal. karmakarlive أو مسجلة إدراك أسوأ خدمة I 039ve تستخدم بلدي فوريكسكارد في 3 أماكن مختلفة في يوم قيمة الصفقة الإجمالية هي 30.35USD، يتم خصم المبلغ من حسابي في نفس الوقت. الآن وجدت أن نفس المعاملات 3 تتكرر في حسابي ومرة ​​أخرى يتم خصم 30.35 من الحساب. هذا هو أسوأ خدمة I039ve لم تواجه أبدا مع أي مصرفيين آخرين. في الأسبوع الماضي جئت لمعرفة أن هناك 89 أوسد مفقود في الرصيد الختامي، وأنا أثار شكوى بشأن هذه المسألة ولكن ليس البنك لم يتم حل هذه المشكلة حتى الآن. تماما حصلت 2 قضايا في 10 أيام المبلغ الإجمالي فقدت هو 119.35. WORLD039s أسوأ الخدمات المصرفية فوركس. التحيات: Venkatesh. Myakala دنفر، كو الولايات المتحدة الأمريكية. خدمة رهيبة لدي بطاقة النقد الاجنبى فقدت رقم دبوس بلدي. ومن ثم أرسلت الدائرة رسالة بريد إلكتروني. لا يوجد إجراء ولا رد. دعوت مركز الاتصال والزميلة لا يعرفون شيئا عن ذلك. حافظت على وضع لي على الانتظار بعد كل نصف دقيقة مع حتى إعلام لي وبعد وضع لي على عقد طويل انها قطعت الهاتف. مخيبة للآمال جدا ومحبطة. خدمة سيئة. ما زلت don039t لديها حل لبلدي الاستعلام الخصومات غير صحيحة في هدفك بطاقة الفوركس ابني في الولايات المتحدة الأمريكية. استخدم هدفك بطاقة الفوركس في نيو جيرسي، نيويورك الخ عندما كان يسافر. كان هناك اثنين من الديون في اثنين من المحلات التجارية المختلفة. وتلاحظ حوالي 150 الذي لم يتعامل. تم إحضار هذا إلى إشعار بنك هدفك، فرع نونغامباخكام، تشيناي 600034 في يناير 06 2016. ومع ذلك لم يتمكنوا من حل على الرغم من أنها أكثر من 6 أسابيع. حامل البطاقة هو سارال براتاب سرينيفاسان. V. Srinivasan غير قادر على الدخول إلى هدفك فوريكسلوس أنا في ألمانيا الآن، حصلت على هدفك BANK039s فروكسلوس بطاقة مسبقة الدفع، لقد حصلت على رسالة بالبريد الالكتروني قائلا يتم تحميل بطاقتي مع بعض المبلغ، ون حاولت تسجيل الدخول للتحقق من نفس أنا غير قادر على تسجيل الدخول وعندما حاولت تسجيل بطاقة لتوليد إيبين أنها لا تحصل على تسجيل، يرجى المساعدة. التحيات مانوج كومار. أسوأ خدمة العملاء لقد تمرير بلدي بطاقة الفوركس في محطة الترام لحجز تذكرة شهرية. ولكن تم إلغاء الصفقة لسبب ما، و 87 حصلت على خصم من بطاقتي. أنا مطاردة هدفك فوريكس خدمة العملاء للعودة إلى الوراء منذ 1 شهر. لا تزال لا تحصل على أي شيء. هدفك فوركس كارد مشكلة الصفقة أنا تحمل بطاقة الفوركس هدفك وأنا حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. أنا في أمس الحاجة إلى مساعدة عاجلة جدا. حاولت سحب المال هنا في الولايات المتحدة الأمريكية من ATMBank039s أتم. حاولت 4 معاملات مع كمية مختلفة ولكن كل فشل. للأسف تم خصم المال (2108) من حسابي وأنه من الصعب جدا الآن بالنسبة لي البقاء على قيد الحياة هنا في الولايات المتحدة الأمريكية دون أن المال. وأرجو منكم أن تنظروا في هذه المسألة على سبيل الاستعجال. مسجلة رقم الشكوى مع بنك هدفك هي أسوأ خدمة العملاء حاولت سحب 200 يورو من هدفك بطاقة النقد الاجنبى وآلة didn039t الاستغناء عن المال. ولكن تم خصم المال من حسابي. اتصلت بخدمة عملاء هدفك في الهند وسجلت الشكوى. لقد دعوتهم أكثر من 10 مرات بعد ذلك، وأبقوا يقولون أننا سوف نضع هذا المال مرة أخرى في حسابك بعد 10 يوما، 1 أسبوع وأخيرا إهدار 2 أشهر في انتظارهم للرد. حتى الآن أي اتصال من جانبهم. أسوأ جزء هو أنها وضعت لك على الانتظار لمدة 20 دقيقة عند استدعاء لهم، وكنت في نهاية المطاف إنفاق 3 إلى 4 يورو في كل مرة كنت ندعو لهم. أنا جاهل حول ما يجب القيام به وكيف يمكنني الحصول على أموالي. أسوأ خدمة مصرفية أنا حاليا في النرويج وتحتاج إلى معرفة الصفقة بلدي وأنا لست قادرا على تسجيل الدخول على صافي المصرفية. حاولت الكثير من الوقت للاتصال بخدمة العملاء ولكن كالمعتاد أنها لا تستجيب. بلوندي مورونس. أوصي أبدا أن تذهب مع هذه الخدمة الغريبة غير قادر على تشانج كلمة السر الفوركس لقد نسيت كلمة السر الخاصة بك العملات الأجنبية متعددة العملات كلمة السر. حاولت إعادة إنشاء كلمة المرور من خلال الانترنت ولكن لا تولد وأيضا أنه ليس من خلال أي خطأ وأنه مجرد تحديث الصفحة. الرجاء مساعدتي على هذا في اسرع وقت ممكن. رقم بطاقتي. 4726430002621047 رقم الجوال. 971 565701939. البريد الإلكتروني. ravi. sankar14gmail كانت تسجيل الدخول إلى حسابي في الفوركس أنا غير قادر على تسجيل الدخول إلى حسابي. أنا في الولايات المتحدة الأمريكية الآن وحاجة إلى استخدام بطاقتي على وجه السرعة. يتم رفض كل ما عندي من المعاملات عندما أعرف لدي التوازن في حساب الفوركس بلدي. تحتاج إلى حل فوري. معرف البريد الإلكتروني الخاص بي: أمبيكاسانجايانغمايل هدفك بطاقة الفوركس - تجربة فظيعة. كان لي تجربة رهيبة مع هدفك بطاقة الفوركس. كنت في زيارة إلى لندن في العام الماضي وجعلت على شراء مثل 17.90 من غولفونلين. تم خصم المال من حساب بطاقتي ولكن البائع أفاد بعدم استلام بسبب رفض البنك. تحدثت إلى بلدي أبرانش في الهند وقيل للانتظار لمدة يوم وسيتم عكس الصفقة والمال سوف يعود في حسابي. انتظرت ولكن لم يحدث شيء. أنا قدمت شكوى مع خدمة العملاء من بنك هدفك وحصلت على رقم المرجع. منذ أن كنت في العودة إلى الهند بعد ذلك بوقت قصير، أكملت الدفع باستخدام بطاقة النسبية. بعد العودة إلى الهند كان لي النحلة باستمرار تناول هذه المسألة. كانت هناك سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني، والكثير من ضمان من قبل البنك ولكن لم يحدث شيء. في نهاية المطاف قال لي فرع لي أن قسم المعنية قد أجاب أن الصفقة قد تم الانتهاء والمال المدفوع للبائع. عندما طلبت إثباتا، أطلعني مدير البنك على البريد ومفاجئتي المفاجئة كان صفقة من قبل بعض الكورية لبعض البائعين الآخرين. رفض مدير الفرع تسليم نسخة من أسوأ خدمات العملاء لدي بطاقة فوركس. وخصم 17 في غضون 1 شهر. على استدعاء خدمة العملاء لا يوجد رد صحيح من سبريا وسوجاثا الذين تحدثت إليهم. كان أكثر من 2 ساعة مدة المكالمة وقبل بدء المحادثة قلت لهم أنا أدعو من الخارج. ولكنهم لم يعطوني تحديث ومحاولة لسحب المكالمة وكانت الدعوة قطع مرتين. بالفعل أنها قد خصم 17 ومع ذلك يريدون مني أن تضيع المزيد من المال في الدعوة هدفك خدمة العملاء. سوف أحصل على تحديث من هدفك أو ذهب المال إلى الأبد. أسوأ خدمة العملاء لدي بطاقة الفوركس. وخصم 17 في غضون 1 شهر. على استدعاء خدمة العملاء لا يوجد رد صحيح من سبريا وسوجاثا الذين تحدثت إليهم. كان أكثر من 2 ساعة مدة المكالمة وقبل بدء المحادثة قلت لهم أنا أدعو من الخارج. ولكنهم لم يعطوني تحديث ومحاولة لسحب المكالمة وكانت الدعوة قطع مرتين. بالفعل أنها قد خصم 17 ومع ذلك يريدون مني أن تضيع المزيد من المال في الدعوة هدفك خدمة العملاء. سوف أحصل على تحديث من هدفك أو ذهب المال إلى الأبد. مشكلة معاملة بطاقة الفوركس لدى مؤسسة هدفك لقد كنت أحاول سحب 800 دولار أمريكي من مطار فيلادلفيا في 06 ديسمبر / كانون الأول عندما صدمت ماكينة الصراف الآلي أثناء المعالجة ولم يتم الاستغناء عن النقود. ومع ذلك، أظهر حسابي على الإنترنت الخصم من 800 دولار أمريكي. اتصلت بنك بانك أوف أميركا (أتم) وأعادوا تشغيل أجهزة الصراف الآلي على أساس الموقع الذي قدمناه وطلبوا مني التحدث إلى البنك وتسجيل الشكوى. اتصلت هدفك البنك خدمة العملاء وسجلت شكوى. ولم يحدث أي عكس لهذا المبلغ. Can039t تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس الخاص بي على الانترنت I can039t يبدو أن تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس الخاص بي على الانترنت. لم أكن قد نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور. في كل مرة أحاول تسجيل الدخول فقط فاز 039t الرد على الذهاب إلى صفحة حسابي. أنا غير متأكد من ما يجب القيام به، ونود أن تحقق حسابي على الانترنت. الرجاء المساعدة في اسرع وقت ممكن. شكرا لك، سانجانا جاء لي لاحظت أن 2 الصفقة الاحتيالية تم القيام به على بلدي بطاقة الفوركس وموقع هذه الصفقة أكثر من 700 ميل من حيث أعيش، وقد تم ذلك في وقت ما في منتصف الليل. لدي بطاقة الفوركس (هسسسسكس) معي، ليست مسروقة أو مفقودة. لقد قدمت شكوى مع فريق بطاقة هدفك وتم حظر بطاقتي رقم الشكوى لكل معاملة هي. فق 9170 فق 9171 لماذا يحتاجون 30 يوما للرد على شكواي أنا في بلد غريب مع أن هذه هي بطاقتي الوحيدة المتاحة. تجديد بطاقة الفوركس مرحبا، لقد فقدت بلدي بطاقة الفوركس ووضعت طلبا للحصول على بطاقة فوركس جديدة في 4 يوليو. وظلت في انتظار الحصول على بطاقة جديدة حتى 15 يوليو (وفقا لبطاقة العملية يجب أن تصدر في 7 أيام عمل). كما أنا haven039t تلقى البطاقة في 7 أيام عمل that039s لماذا وضعت شكوى في 15 يوليو، يشكو عدد MUMC0714175111. الآن الكست. يقول الممثل أن الرد على شكواي وكذلك أنا بحاجة إلى الانتظار لمدة 7 أيام عمل. ظللت على اتصال طويل في مركز الاتصال ولكن هناك استجابة مثيرة للشفقة جدا على هذا. أنا في السويد وانتظر هذه البطاقة منذ ما يقرب من 2 أسبوع. أحتاج إلى معالجة هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. الشكر والتحيات، - Nilesh بهيماني رقم جواز السفر K5416572 كستيد: 37398779 غير قادر على استخدام بطاقة الفوركس هدفك في الولايات المتحدة الأمريكية لقد أعطيت بطاقة النقد الاجنبى من قبل هدفك قبل المجيء الى الولايات المتحدة الأمريكية على 11th. ولكن لم يعد بإمكاني استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بي هنا كما تقول في كل مرة أستخدمها. أنا فقط يمكن استخدامه لأول يومين. أنا موظف إدراك ورجاء علاج هذا على أساس الأولوية بلدي بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا ينتهي مع 5911 يرجى الاتصال بي في sasghosh20gmail شكرا ساسواتي غوش شارك هذا الموقع مع الآخرين الشكاوى المحدثة مؤخرا بمك - الكلب كاتش سكاد - الكلاب الضالة سيدي العزيز، ونحن نواجه مشكلة من كلب ضالة ذلك. السكك الحديدية الهندية - فقدان موبيلي كنت مسافرا من تيرونلفيلي إلى بنغالور جرا. ما تف - سيد يرجى التكرار سيد تكرار الرجاء نجم ما بايتم - 91 9102 670 170 تم كوستومر كير فشلت الصفقة ولكن المبلغ. تسجيل المستخدم تم إرسال رسالة تأكيد إلكترونية إلى. لتأكيد حسابك، يرجى النقر على الرابط في الرسالة. إذا كنت لا ترى البريد الإلكتروني في علبة الوارد الخاصة بك، يرجى التحقق من مربع الرسائل غير المرغوب فيها. دخول المستخدم ليس عضوا في مجلس الشكاوى سجل الآن. جاري التحميل الرجاءالانتظار. تم إرسال كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد. تسجيل الدخول المستخدم فاسيبوك لوجين

No comments:

Post a Comment